هذه تفاصيل الحفل الساهر المشترك لحانات زحلة في البارك البلدي

الأربعاء , 10 تموز 2019
+ -

ليلة الجمعة في 12 تموز الجاري، سيكون بارك جوزف طعمه سكاف البلدي على موعد مع حدث مشترك لحانات زحلة، ينقل أجواء السهر والرقص من مرابعها الى الهواء الطلق، مع تشكيلة غنائية موسيقية LINEUP باللغة العربية والأجنبية، تؤديها مباشرة ثلاثة من أشهر الفرق اللبنانية، وأفضل مهندسي الصوت DJS. 

"زحلة MUSIC FESTIVAL " هو النشاط الأول من نوعه في المدينة كما يشرح عضو المجلس البلدي فيليب ملحم، الذي أشرف على التنظيم بالتواصل مع أصحاب الحانات والمختصين في هذا المجال.  

ووفقا للتحضيرات الجارية، ستخصص كل من الحانات المشاركة، وعددها نحو 15، بمنصة خاصة تجهز بحسب أذواق أصحابها، لتتحلق حول مسرح واحد STAGE مجهز بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، تلعب عليها موسيقى حية موحدة لجميع الحانات، في برنامج تتوالى على تقديمه فرقة ARNABEAT وهي واحدة من أفضل الفرق في تفاعلها مع الجمهور وبث الحماس لديه بلبنان، الى جانب فرقتي BASSAM AND RIM و JAD AND GILLES . كما تلعب الموسيقى بواسطة مهندسي صوت DJS زحليين، يعتبران من الأفصل في لبنان وهما WLLY و ELI ATALA.   

على المنصات المخصصة للحانات ستستقبل زبائنها المدعوين، الى جانب رواد البارك البلدي الذين توجه اليهم دعوة عامة مفتوحة. ليصبح الجمهور كأنه في حانة متنقلة، تختلف خدمته من منصة الى أخرى، ولكنها تتوحد في نوعية الموسيقى التي ستلعب على المسرح المشترك. 

الأمسية للموسيقى والرقص بإمتياز كما يشرح ملحم، وهي ستبدأ من الساعة الثامنة ليلا، وتأتي في إطار تشجيع ال NIGHT LIFE التي أظهرت حيوية لافتة في المدينة، تسهم بتشجيع السياحة، وجذب المزيد من الرواد الى زحلة وخصوصا من الجيل الشاب. 

هي المرة الاولى التي يكون فيها لأصحاب الحانات نشاطا مشتركا في زحلة كما يشرح ملحم، وهو الأول الذي ترعاه بلدية زحلة، وتريد من خلال دعمه، أن ترسي أيضا تعاونا مع هذه الحانات وأصحابها يراعي المعايير الإجتماعية وضوابطها والتي نوقش بها خلال الإجتماع المشترك الذي عقد الأسبوع الماضي في قصر بلدية زحلة... 

أجواء ليلة غد من ضمن مهرجانات الكرمة السياحية إذا، ستكون مختلفة لمن يحبون الرقص والسهر، وستشكل نقلة نوعية في طبيعة النشاطات التي تحاكي الشباب ، كما يقول ملحم، وستكون متاحة لكل الراغبين، بدلا من تكبد مشقة الإنتقال الى المدن اللبنانية التي تقدم أجواء مشابهة. مؤكدا أن مشوارنا طويل في هذا المجال، خصوصا اننا نسعى لتحويل هذا الحفل الى حدث سنوي من ضمن مهرجانات الكرمة السياحية، تأكيدا على دعم البلدية للإستثمارات الجديدة في هذا القطاع.