روتاري زحلة والبقاع اختم سنته الروتارية مكرماً بو نعوم

الإثنين , 29 حزيران 2020
+ -

اختتم نادي روتاري زحلة والبقاع سنته الروتارية ٢٠١٩ _٢٠٢٠ بتكريم رئيسه طوني أبونعوم عملاً بمبدأ المداورة وانطلاقا من مبدأ الخدمة العامة وشعار 'الخدمة فوق الذات'، وذلك في عشاء في منزل رئيسة جمعية Duenna والناشطة في الروتاري جودا درويش مزرعاني. وحضر الحفل النائبين السابقين جوزف معلوف وشانت جنجنيان، الوزير والنائب السابق ايلي ماروني، القاضي ايلي معلوف والمدير العام كريستين زعتر المعلوف، مساعد المحافظ رامي سلمان، مساعد المحافظ وليد المهتار، رئيس مكتب الضمان الاجتماعي ورئيس نادي ليونز زحلة السيد الياس بخاش، رئيسة نادي ليونز الآنسة ميليسا ابو جودة، إلى اعضاء النادي وحشد من الاصدقاء والاعلاميين ورؤساء الأندية والجمعيات.

وتخلل الحفل مداخلة عبر تطبيق Zoom لمحافظ المنطقة ٢٤٥٢ المهندس مازن العمران، وللرئيسة المنتخبة الزميلة مهى معلوف قاصوف، وبعد النشيد الوطني اللبناني رحبت أمينة سر النادي الآنسة كارين صباغ بالحضور تلتها كلمة للمحافظ المهندس مازن العمران والذي تمنى فيها للنادي المزيد من التقدم والنجاح مثنيا على جهود الرئيس ابونعوم وانجازاته خلال العام المنصرم.
بعدها تحدث رئيس نادي روتاري زحلة والبقاع الاعلامي طوني ابونعوم شاكرا كل من دعمه ووقف الى جانبه لتحقيق هذا التقدم للنادي مما جعله في طليعة أندية المنطقة واهله للفوز بأربع جوائز على صعيد المحافظة، كل ذلك يعود لهمة اللجنة الإدارية وتضامن واتحاد أعضاء النادي. وتحدثت الرئيسة المنتخبة مهى معلوف قاصوف شاكرة الرئيس السابق طوني ابونعوم والذي نفذ والاعضاء العديد من الأنشطة هذا العام، منوهة بجهوده التي بذلها وعلى نسجه علاقات عامة في الداخل والخارج مع الأندية الروتارية الصديقة، عارضة خطة عملها للعام المقبل داعية الجميع للعمل على تحقيق أهداف ومشاريع تخدم المنطقة.

وكان تكريم من بو نعوم لمساعد المحافظ المهندس رامي سلمان، اعضاء اللجنة الادارية : كارين صباغ، ندى صوان، غلوريا مسعد، مهى معلوف قاصوف، مارتين دمرجيان، المديرية العامة في مجلس النواب الإعلامية كريستين زعتر المعلوف والتي رافقة النادي ودعمته إعلاميا. كما وكرم داعمي النادي: المهندس إيلي لطيف، الناشطة في روتاري ناصيف مسعد، الناشطة في روتاري رانيا ناصيف، الإعلامي اسامة درويش، المخرج ابراهيم داغر، المهندس نادر مسعد. وقد خص الناشطة في روتاري جودا درويش مزرعاني وزوجها المهندس جوزف مزرعاني بالتكريم لدعمهم ومحبتهم مشبها الزميلة درويش بالارزة لاصالتها ومتانة العلاقة بينهما. بدورها شكرت معلوف  ابونعوم هو من جمعتها به مسيرة طويلة من العمل الإعلامي وخاصة في مجال مناصرة المرأة اللبنانية ودعمها للحصول على كافة حقوقها متمنية له التوفيق في منصبه الجديد. وكانت كلمة لمساعد المحافظ الزميل رامي سلمان تحدث فيها عن نادي روتاري زحلة والبقاع وعن إنجازاته.